CLICK HERE FOR FREE BLOGGER TEMPLATES, LINK BUTTONS AND MORE! »

الشيخه ماجده واستخفافها بالعقول

طالبت شيخة تدعى ماجده تدعى انها من الأشراف ومعالجة بالقرأن وعالمه روحانيه لرئيس دوله خارجيه،ناشدت بعودة الرئيس "المخلوع" حسنى مبارك الى حكم البلاد مرة أخرى مهدده بأنه فى حال عدم عودة مبارك سيتسبب ذلك فى إحتلال مصر عام 2012 وحدوث إبادة جماعية للشعب المصرى.

يذكر ان الشيخة ماجدة حضرت كافة جلسات مبارك خلال الفترة الماضية، لمناصرته بأمر من الرسول صل  الله عليه وسلم في رؤية تأتيها ليلة انعقاد الجلسة. وأكدت اثناء نظر المحاكمة، انها لم تعد تمارس عملها منذ حبس المخلوع ونجليه وحبيب العادلى مفسره ذلك بعدم وجود اذن لها من الله ورسوله بالسفر وترك إناس مظلومين فى السجن. مؤكده انها تلقت رؤية من الله ورسوله، ان مبارك إن لم يعد هو وعمر سليمان الى الحكم ستصاب مصر بزلزال مروع يضيع فيه ملايين المصريين، وستصبح مصر مثل العراق.

وحول قتل المتظاهرين قالت الشيخة ماجدة ان من قتل المتظاهرين هم إيران وحزب الله وفلسطين وقطر وبعض ناس من الشيعة العراقيين. مضيفه قائله : 
"قابلت أثناء الثورة شخص يرتدى زى عسكرى ففرحت وقلت له لماذا لا توقفون ما يحدث فتحدث بلغة عربية فقلت له ألست مصرى قال لا انا ضابط إيرانى ومعنا اخوه من حزب الله وفلسطين وشيعة العراق جئنا لمساندة الثوار لكن دون أن يعرف أحد، ورأيت معه بندقيه أعلاها كاميرا – بندقية قنص-" على حد قولها .
 وحول أسباب تحدث هذا الضابط معها والإدلاء بهذه المعلومات أكدت انه فور علمه بانها الشريفه المعالجة الروحانية الشيخة ماجدة قال لها أسباب وجوده.

يذكر ان الشيخة ماجده هى نفس الشخصية التى نشرت قبل 6 سنوات لافتات تناصر مبارك وتؤكد انه من الأشراف. من جهتهم دعى أنصار المخلوع مبارك خلال المحاكمة اليوم بأكاديمية الشرطة للخروج فى مليونية للتعبير عن رفضهم لخطاب تنحى المخلوع وإجباره على العوده للرئاسة، والبدء فى إعتصام مفتوح أمام مقر الرئاسة لحين عودة المخلوع.

احب ان اذكركم بالمقاله التى سبق وان نشرنها من قبل عن     تنبؤات بنهاية العالم 2012    واحب ان اضيف كلمه واحده فقط (كذب المنجمون ولو صدفوا)


Follow Us