CLICK HERE FOR FREE BLOGGER TEMPLATES, LINK BUTTONS AND MORE! »

رساله الى زوجي الحبيب

زوجي الحبيب

أنا وأنت لسنا متشابهان لكننا ...
متكاملان وهنا يكمن سر الجاذبية
انا فقط من يملك مفتاح قلبك كذلك انت مالك قلبي
أنا وأنت أصبح نسيجنا واحد  ولسنا كيانان
بالحب والوفاء والتسامح والاخلاص
سنظل عاشقان



                  ***************************************
زوجي الحبيب
انت الرجل الذي مال له قلبي قبل ان اراه
 يامن......
أري حبي في عينيه ولايستطيع الكتمان
.كن لي أبي واخي وحبيبي

                              ***************************************
زوجي الحبيب


 أشعرني بإهتمامك...


 صارحني بافكارك...


 لا أريدك صامتا...


 اريدك مجاملا فوردة منك عندي بكنوز الدنيا 


 أنا لك وأليك بقلبي وروحي وعقلي
                         ******************************************
واعلم حبيبي انني
 لست ككل النساء
 لا أريد ذهبا وألماس
 يكفيني أن تطوقني بذراعيك فيكون لدي أغلي قلادة في العالم
                        *************************************
زوجي الحبيب

كن لي كما أنت نعم الزوج والحبيب أكن لك قرة عينيك
وأخيرا وليس بيننا اخر اقول لك...
مهما طالت السنون..أحب أن أري دائما نظرات الاعجاب في عينيك كأول مرة التقينا  وتزيد  سعادتي كلما ازدادت غيرتك علي حتي بعد ان نصبح اجدادا
           

                                                               


                                                                                                    


                                                                                                                                                   امضاء
                                                                                                                                             زوجتك المحبة


   بقلم ماي تشيلد  

Follow Us