CLICK HERE FOR FREE BLOGGER TEMPLATES, LINK BUTTONS AND MORE! »

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

رومانسية زوجه حالمه

فعلا  ما أجمل الرومانسيه خاصة التى تدوم بعد سنوات وسنوات من الزواج..
 .
 .

تقول زوجه:

ذهبت انا وزوجي الى البحر كي نعيش وقتأ ممتعآ ورومانسي

فقلت له: "آلبحر جميل .."

فقآل: "ليس آجمل من وقوفك جانبي .."

.
.

ما اجمله من خيال!!!!!
 .
 .

لكنه فى الواقع  قالها: "وطي صوتك ياجزمه ورانا شباب "
 .

 .

**قآلت له و ھي َتعآتبه : "أتھديني وردة ذآبلة"

فَأجآبها : "ليسَت ذآبله ! و لكنهآ انحنت لـ جمآلك"

.
.

الحقيقه بقـــى انه قال لها : "احمدي ربنا اني عبرتك و جبتلك حاجه "

/
 \
 /
 \

**سآلته ذات يوم : "هل تريد ان تقع بـ آلحب مع اي فتآه من بعدي ؟"

آبتسم وقال : "آلبنت آلتآليـه التي سوف أحبهآ بعدك ستكونين انتي امهآ ♥"

 .
 .


الحقيقه ....
انه إبتسـم♥♥ وقآل : "الشرع حللى أربعه "
 /
 \
 /
 \

**جاءته بآكيه تقول : " أحرقت النار اصبعي "

فأمسك بيدهآ و قبل اصبعهآ و قال :

"هيا كفكفي دمعك و لا تلومي النار يا حلوتي .. فقد ارادت أن تذوق طعم اصبعك .. ♥"
 .
 .

مسكينه بتتخيل طبعا .. !!

الحقيقه انه قال لها: " تستاااااااااااهلي ودي كمان نار الدنيا .. ما بالك بنار الآخره

شوفتوا الحب وجماله ..

وذى ما قالوا فى المثل
 فعلا اللى يشوف رومانسية غيره تهون عليه رومانسيته....



 منقول

Follow Us