CLICK HERE FOR FREE BLOGGER TEMPLATES, LINK BUTTONS AND MORE! »

اعترافات زوج مخلص لم يخن زوجته


ابدا لم أخن زوجتى وهذا الأمر له عدة اسباب


1.امرأة تستحق
صديق لي في الجامعة نصحني يوما بألا أخون زوجتي إلا مع امراة تستحق ذلك «حتى لا تأسف عندما تمسك بك زوجتك ». لقد اخذت هذه النصيحة بعين الاعتبار، وبالفعل لم أجد امرأة تستحق ذلك


2.علامة لا تمحى
من كسرت قدمه أو التوى كاحله يعرف أنه قد يشفى، لكنه لا يعود أبدا مثل السابق. الشيء نفسه يحدث  بعد اكتشاف
الخيانة، فقد تستطيع ترميمها  لكن الخيانة تترك علامة لا تمحى وستبقى في البال إلى الأبد


3.انجذاب لشبيهة لها
 عندما كنت أنجذب لامرأة كنت أسأل نفسي عن السبب، ووجدت أنني انجذب لصفات تتمتع بها زوجتي.  فلماذا أخونها مع امرأة تشبهها؟



 4.الحب يخفي العيوب
 قرأت يوما ما كتبه رجل خان زوجته، فقال انه عندما عاد في اليوم الثاني للمرأة التي خان زوجته معها، لاحظ أن القدمين المثيرتين كما رآهما بالأمس في حذائها الأسود ذي الكعب العالي، بدتا قبيحتين في اليوم التالي وشكلهما ذكوري وبهما مسامير قدم أيضا، فشعر بالاشمئزاز.
نحن ننسى أن الحب الحقيقي يخفي العيوب، لذلك أنا أحب كل شيء في زوجتي، حتى قدميها مهما كان فيهما من عيوب
.
5.كلمة رجل
 الزواج رباط مقدس، وعندما ترتبط بشخص فإن هذا يعني أنك تعاهده على الإخلاص وعلى أن تكون له وحده. بالنسبة لي كلمة الرجل يجب أن تكون واحدة ويجب عليه عدم الرجوع عن وعده. أنا هنا أتحدث عن استقامة الرجل وأمانته ووفائه. ربما لم أحافظ على كلمتي ووعودي الصغيرة في السابق، لكنني فعلت ذلك في هذا الشأن الكبير وأنا فخور بذلك


6.التزام
 صديق لي يقود دراجته بشكل يومي لمدة 14 عاماً، وهذا تطلب الكثير من الحماسة للالتزام والزهد في أشياء كثيرة أخرى، ربما هذه الظاهرة تنطبق على إخلاصي لحياتي الزوجية أيضاً


7.غيرة مفيدة
 في الكثير من الزيجات الرغبة في التملك هي تسعة أعشار الحب، عندما تشك في أن أحداً يريد أن يأخذ ما هو لك تعمل جاهداً للحفاظ عليه وحمايته. وعلى الرغم من أن زوجتي تنكر ذلك، فإنها غيورة قليلاً. هذا جيد، فنوبات غيرتها تشعرني بتقديرها، مما يسعدني. قد يكون في ذلك شيء من الأنانية إلا أنه يمتعني


8.خوف من ضعف
 أنا أخاف، وهذا سبب حقيقي لعدم خيانتي لزوجتي، أخاف من لحظة ضعف، وما قد تفعله بحياتي.
أفزع من نظرة عينيها  البريئتين في اليوم التالي، سأحتقر نفسي لو رأى أبنائي أمهم تتألم، وعرفوا أنني السبب


9.قيمة الإخلاص
 أول سبب لعدم خيانتي لزوجتي هو أنني لم أرد ذلك أبداً، فعلى الرغم من أن بيننا بعض الاختلافات، فإنها إنسانة رائعة تستحق إخلاصي لها، قد لا أعطيها الاهتمام الذي تتتمناه ، أو أوفر لها الأمور المادية التي تحتاج إليها، لكنني أستطيع أن أهبها الإخلاص الذي كلما مرت السنين يزداد قيمة


من يوميات  اعترافات زوج مخلص لزوجته



Follow Us